الرئيسية / زراعيين / نقيب الزراعيين يعلن أول برنامج لتشغيل الشباب في المشروعات القومية
دكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين

نقيب الزراعيين يعلن أول برنامج لتشغيل الشباب في المشروعات القومية

اعلن الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين تنفيذ أول برنامج لتشغيل الزراعيين من كافة المحافظات في المشروعات القومية الزراعية الكبرى مثل مشروع المليون ونصف مليون فدان والاستزراع السمكي والداجني والـ١٠٠ ألف صوبة.
واضاف في تصريحات صحفية أنه سيتم استلام الطلبات في مقار النقابات الفرعية بالمحافظات وترسل الكشوف منها للجنة تشغيل الزراعيين بالنقابة، على أن يقوم الخريج بتسجيل المشروع الذي يرغبر في العمل به وشهادة خبرة، لافتا إلى أنه سيتم تشكيل لجنة تنسيقية بين النقابة وجهاز الخدمة الوطنية لفحص الطلبات فضلا عن تواجد احد مندوبي الجهاز بالنقابة لسرعة الانتهاء من الإجراءات.
وأشار إلى أنه سيتم تنظيم جلسة خاصة للتعاون المشترك بين النقابة وجهاز الخدمة الوطنية والشركات الزراعية الكبري وشركات التنسيق الحضاري بالمدن الجديدة ووزارة الزراعة ضمن أعمال المؤتمر العلمي الأول للزراعيين الذي تنظمه النقابة ٣ يوليو المقبل لوضع خريطة تشغيل الزراعيين بالمحافظات ضمن مشروع ١.٥ مليون فدان.
وأكد نقيب الزراعيين أن عصر الرئيس عبدالفتاح السيسي هو العصر الذهبي للزراعة، كما يعد مشروع المليون ونصف فدان “سد عالي” جديد لمصر، متوقعا أن تنهض الزراعة المصرية من كبوتها وتعود لمكانتها كمصدر الدخل القومي الأول لمصر.
وأوضح خليفة أن بروتوكول التعاون بين نقابة الزراعيين وجهاز الخدمة الوطنية سيوقع في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العلمي الأول الزراعيين.

عن magdy

شاهد أيضاً

زراعة البحيرة تنفذ حملة قومية لزيادة محصول البرسيم

أعلن المهندس سمير الحلاج وكيل وزارة الزراعة في البحيرة، أن المديرية بالتعاون مع قسم بحوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *