أخبار الشركات

إمتداداً لاستراتجية باسف “هاتوصلك في كل مكان” شركه BASF العالمية للكيماويات تفتتح أول فرع في النوبارية على طريق مصر اسكندرية الصحراوي

فيما يمثل خطوة جديدة لتطبيق الإستراتيجية التسويقية التي أطلقتها شركة BASF العالمية و ذلك قبل نحو عام والتي كان شعارها ” باسف هاتوصلك في كل مكان “، افتتحت الشركة أول فرع لها بالتعاون مع شركة يونيفرس للتجارة “يو تي سي”.

ويقع الفرع الجديد على طريق مصر اسكندرية الصحراوي بمدينة النوبارية، تلك المنطقة الحيوية التي تمثل عصب المساحة الزراعية في مصر، وهو الأمر الذي يعني تسهيل عملية تقديم الدعم الفني والتقني للمزارعين الى جانب توفير منتج عالمي عالي الجودة .

وحضر حفل الافتتاح، لفيف من العاملين في القطاع الزراعي من خبراء واستشاريين ومستثمرين ومزارعين وتجار وأصحاب شركات المستلزمات الزراعية، علاوة على قيادات شركة باسف في مصر وعلى رأسهم الاستاذ ايمن نافع المدير العام  والمهندس مجدي السبكي المدير الإقليمي للشركة والمهندس هشام معبد مدير التسويق والمهندس عمرو أبو زيد مدير المبيعات .

مجدي السبكي

وفي تصريحات خاصة ” لمجلة حصاد” اكد المهندس مجدي السبكي المدير الإقليمي للشركة على أن افتتاح هذ الفرع هو رسالة قوية تؤكد حرص الشركة على تعزيز تواجدها في السوق المصري وإهتمامها بالمزارع الذي يعد الركيزة الأساسية لاي تنمية زراعية واقتصادية جادة.

ووصف المهندس مجدي السبكي طريق مصر الاسكندرية الصحراوي بالمثال الجيد للتنمية الزراعية بتحوله من طريق صحراوي الي طريق محاط بأفضل المزارع  واضاف أن الهدف من افتتاح ذلك الفرع ليس منافسة التجار وإنما الهدف منه تقوية التواصل مع المزارع والتاجر المصري، وأن ذلك يعد إمتدادا لاستراتجية الشركة بالتواجد بالقرب من المزارعين تلك الاستراتجية التى تم الاعلان عنها فى يناير الماضي.

IMG_0053

وفي السياق نفسه اكد المهندس هشام معبد, استمرار الشركة في دعم المزارع وتوعيته بمنتجات BASF، لافتا الى أنه سيتم تنظيم ندوات بذلك الفرع لتناول كيفية الاستخدام الآمن للمبيدات وتوضيح طرق وقاية النباتات وكيفية الاستخدام الامثل . وحيث أن هذا يتعلق بصحة وحياة الانسان و البيئة فالشركة تنظم حملات توعية على مستوى الجمهورية من أجل تحقيق هذا الهدف ومن واقع مسئوليتها تجاه الفلاح .

 

IMG_0004

 

كما اضاف الاستاذ عمرو ابو زيد , أن إتجاه الشركة واضح في إضافة مزيد من الفروع و المنتجات التي تدعم الاستراتجية المعلنة لشركة BASF

 

IMG_0208

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى