أخبار الشركات

شركة الخليج للتنمية الزراعية تطرح سماد إي_كيو_كومبي سريع الذوبان لعلاج نقص العناصر الصغرى

طرحت شركة الخليج للتنمية الزراعية إي_كيو_كومبي هو سماد سريع الذوبان و متخصص لعلاج أعراض نقص العناصر الصغرى.

ويمد إي_كيو_كومبي النبات بالعناصر الصغرى اللازمة له، وهو عبارة عن خليط من العناصر التي تم معايرتها بكل دقة والمخلبة على حمض الجلايسين الأميني ،وهي بذلك تمتاز بسرعة الإمتصاص الى داخل النبات ، والإستجابة السريعة للنبات لأنها مادة طبيعية.

وسماد إي_كيو_كومبي مُصنّع بأحدث تقنيات النانو التي تعمل على سهولة دخول العناصر الصغرى الى داخل النبات وكذالك إنتقالها وحركتها بين الأجزاء المختلفة من بين “ أوراق وجذور وسوق وأزهار وثمار بسلاسة لـيس لـهـا نـظـيـر ، دون حدوث أي فقد ولو بسيط من جميع مكونات “ أي كيو كومبي.

ويتم تكرار اضافة  إي_كيو_كومبي رشـاً على الأوراق مـراراً وبجرعات وتركيزات صغيرة لتحقيق أكبر فائدة منه ، كما يمكن إستخدامه تسميداً في التربة ، كما يقبل إي_كيو_كومبي الـخـلـط مع أغلب الأسمدة والمغذيات ، كما يقبل الخلط مع المركبات التي تستخدم لحماية النباتات ، بل ويرفع من كفاءتها علاوة على انه يعمل بكفاءة عالية عند إستخدامه تحت ظروف الأراضي السيئة الطينية منها أو الرملية ، الحامضية أو القلوية.

ويعمل إي_كيو_كومبي يعمل بكفاءة عالية جداً على رفع مـنـاعـة النبات تحت ظروف الإجهاد سواء كان آفات أو أمراض أو ظروف مناخيه سيئه…. إلخ.

المعدل : تتراوح ما بين 50 – 200 جرام / 100 لتر ماء ، وذلك على حسب عدد مرات الإضافة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى