غير مصنف

معرض اجرى بلازا بالاسكندرية 30 نوفمبر القادم

كتب مجدي بنداري

حددت شركة ” عالم الزراعة  ” المنظمة لمعرض ” اجرى بلازا ” موعد اقامة المعرض فى دورته الثانية خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 2 ديسمبر بقاعة الزهراء التابعة لفندق هيلتون بلازا , جرين بلازا , سموحة الاسكندرية , مدة 3 ايام تبدأ من العاشرة صباحا وتنتهى فى الخامسة مساءا فترة واحدة .

دخول العارضين لتجهيز اجنحة الديكور السبت 28 نوفمبر لمدة يومان من الثامنة مساءا حتى الثانية عشر من منتصف الليل , وتنتهى كافة التجهيزات ” الديكور , وتجهيز البرتشن لعرض فى الثامنة من مساء يوم 29 ديسمبر على ان يتم افتتاح المعرض فى اليوم التالى 30 نوفمبر ايذانا ببدء الفعاليات والتى تستمر حتى الخامسة من مساء اليوم الثالث 2 ديسمبر 2020 .

يقام المعرض طبقا للضوابط الاحترازية التى حددتها الدولة بشأن التعقيم قبل وبعد العرض يوميا ومن خلال بوابة التعقيم اضافة الى ان الشركة المنظمة ستقوم بتوفير الكمامات والجوانتيات للزائرين بالتعاون مع احدى الشركات العالمية المنتجة للمبيدات .

الى ذلك فان الشركة المنظمة قد انتهت من تسكين 95 % من اجنحة العرض للشركات المشاركة بالفعاليات , وسيتم الاعلان عن اغلاق باب الحجز فور انتهاء تسكين كافة الاجنحة واجراء التعديلات على خريطة المعرض طبقا لرغبات الشركات المشاركة بالمعرض .

شهد المعرض خلال دورته الاولى اقبالا كبيرا من مزارعى وتجار محافظات الوجه البحرى اضافة الى بعض محافظات الوجه القبلى , ومدن القناه , واصحاب ومديرى مزارع الطريق الصحراوى , وساهم ذلك فى نجاح فعاليات المعرض بشكل كبير , ويمكن التواصل مع شركة عالم الزراعة “الشركة المنظمة لاى استفسارات على التليفونات التالية ” 01000100265  01004541878 . او البريد الاليكترونى : [email protected]  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى