غير مصنف

استعراض أحدث أصناف فيتو الإسبانية في مؤتمر سامتريد – يونيفرت مصر 

في إطار تنفيذ خطط النجاح المشتركة بين شركة فيتو الإسبانية وشركة سامتريد – يونيفرت مصر لتطوير وإدخال المنتجات التي تضيف للسوق المصري من أصناف الخضر الجديدة كقيمة مضافة، نظمت شركة سامتريد – يونيفرت مصر مؤتمرا تحت عنوان أحدث أصناف شركة فيتو الإسبانية في ظل الشراكة الدائمة بينها وبين شركة سامتريد – يونيفرت مصر.

في بداية المؤتمر رحب المهندس ناصر خلف، المدير العام لشركة سامتريد بالسادة الحضور ملقيا الضوء على تاريخ سامتريد في السوق المصري ودورها في نهضة القطاع الزراعي المصري.

من جانبه استعرض المهندس محمد حامد الممثل الإقليمي لشركة فيتو الإسبانية في مصر  أهم التقنيات التي تستخدمها فيتو في إنتاج أصنافها لتزويد السوق المصري بكل ما هو جديد في تكنولوجيا الزراعة.

في حين تناول الدكتور إسلام حب الدين مدير قطاع البذور بشركة سامتريد – يونيفرت مصر بالشرح المفصل أصناف شركة فيتو الإسبانية القديم منها والحديث من خلال عرض أصناف الشركة التي تتعامل معها سامتريد كوكيل حصري ووحيد وعلى رأس هذه الأصناف باذنجان “البترا” و”سمرة” وخيار “ماهور” وفلفل الوان أحمر “أوليفيرا” وفلفل الوان أصفر “برينال” وباذنجان “دراكو”

وعلى هامش المؤتمر أقيمت مسابقة وتم توزيع عدد من الجوائز على السادة الحضور وحضر المؤتمر مجموعة كبيرة من التجار والموزعين وفريق العمل الممثل للشركتى سامتريد وفيتو الاسبانية في مصر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى