المجمتع الزراعي

هاني عطية يخوض إنتخابات مجلس إدارة الصندوق التاميني للبنك الزراعي ببرنامج مميز وطموح

كتب مجدي بنداري

يخوض هاني محمد عطية مدير إدارة التفتيش بالبنك الزراعي المصري إنتخابات مجلس إدارة الصندوق التأميني المقرر إنعقادها فى نادى الزراعيين يوم 19 يونيو الجاري والتي يتنافس بها 10مرشحين موزعين على 3 مناطق وهى المركز الرئيسى وغرب الدلتا وشمال الصعيد.

وينافس هاني عطية على مقعد المركز الرئيسي حاملا برنامجا مميزا وطموحا من أجل تطوير منظومة العمل بالصندوق وأيضا مجموعة من الخطط التي من شأنها تحسين أحوال وأوضاع الأعضاء.

وقال عطية في تصريحات خاصة لموقع مجلة حصاد إنه سيعمل من أجل أن يكون عضو الصندوق له عائد سنوى مثل الذى يحصل عليه من صندوق ترك الخدمة فى أول يوليو من كل عام، متسائلا بعد تعاظم إيرادات الصندوق لماذا لا يكون لذلك مردوده على ما يحصل عليه العضو عند خروجه للمعاش.

وأضاف أنه يتعهد بعمل بروتوكول مع إحدى الجهات لإمكانية فتح الباب للزملاء الذين خرجوا من الصندوق أو لم يشاركوا به لإقراضهم حتى يكونوا أعضاءا بالصندوق.

ويتضمن البرنامج الإنتخابي أيضا تفعيل المعاش التكميلي للعضو بعد خروجه للمعاش مثل البنك الأهلى وقناة السويس والبترول والمقاولون حيث أن المعاش الحكومى يعتبر هزيل جدا ولا يكاد يفى بأقل متطلبات المعيشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى