غير مصنف

شكراً …. رسالة من  BASF إلى عملائنا من التجار

ضمن استراتيجيتها الجديدة نظمت شركة باسف للحلول الزراعية رحلة إلي مدينة الغردقة لموزعينها و لعملائها من  التجار الذين يعدون جزءا لا يتجزأ من نجاحها.

وتاتي هذه الرحلة تقديرا لجهودهم خلال النصف الأول من العام الجاري, وقد شارك فيها كلاً من فريق الدعم الفني وفريق المبيعات، وتهدف الشركة من هذه الرحلة إلى تعزيز علاقاتها مع كبار التجار علي مستوي الجمهورية.

وقد أعرب فريق الشركة عن شكرهم لهولاء التجار الذين ساهموا في تطبيق الاستراتيجية الجديدة علي الوجة الأمثل وكذلك لمن يتطلع منهم لمزيد من النجاح.

وفي تصريحات خاصة لمجلة “حصاد”

أكد المُهندس (أحمد جمعة) مُدير التسويق التُجاري لشركةُ باسف أن هذا النشاط يأتي في إطار حرص الشركةُ على تعزيز سُبل التعاون المُشترك بينها وبين التُجار ليس فقط في مجال العمل ولكن أيضاً في العديد من الجوانبِ الإجتماعيةُ.

وأعرب جمعة عن سعادتة من تعاون الشركةُ مع لفيف من كبار تُجار المُبيدات والأسمدةِ في مصر.

وأوضح مدير التسويق التُجاري لباسف أن الرحلةُ كانت فرصة لمعرفة إنطباع المُوزعين والتُجار عن الشركةُ ولرفع مستوى الخدمات التي تُقدمها أكثر لعُملائها.

أما المُهندس (عادل اللواج) مُدير شركةُ الوادي بالفيوم أن الرحلةُ كانت فرصةً للتقرب اكثر بين الشركةُ وفريق العمل بها وبين العُملاء وكانت فرصةً لتبادُل الاراء والمعلومات بين المُشاركين عن اتجهات السوقِ ومعطياتهُ في الوقت الراهن وخاصةً فيما يتعلق بالمُنتجات السليمةً والمضروبةُ.

المُهندس (أحمد إبراهيم) مُدير شركةُ السنابل وصف الرحلةَ بالجيدةِ والتي تُعظم العلاقةِ بين الشركةُ وعُملائها والتعرف على مُهندسيها ومناسبةً لشرح وجهات النظر حول واقع السوق الزراعيِ الى جانب الترفيهِ وتقويةِ العلاقات الاجتماعيةُ بين التُجار المُشاركين.

المُهندس (عزت الخياط) مُدير شركةُ براعم كانت الرحلةُ بمثاثةً مُلتقى بين الشركةُ والتُجار للتعرف على مُتطالباتهم  وتطلعاتهم فيما يتعلق  بالمُنتجات خاصةً وان الرحلةُ جاءت بعد فترةً توقف الندوات والايام الحقلية بسبب جائحةُ فيروس كورونا.

المُهندس (محمد حماد) مُدير شركةُ فيكتوريا للكيماويات فقد اشاد بكفاءةِ مُنتجات شركةُ باسف وان الرحلةُ كانت فرصةً للترفيه بعيداً عن ضغوط العمل كما أن أهميتها تأتي في اطار إجتماعي لتوطيد العلاقات بين الشركةُ وعملائها وبين التجار وبعضهم البعض.

بينما يرى المُهندس (محمد الخطيب) مُدير شركةُ ميدل ايست للمبيدات الزراعيةِ ان الرحلة كانت ممتعةً ومن فوائدها مُناقشة المشاكل التُجارية في السوقِ المصريِ لان المُوزعين يُمثلون الواقع التُجاري ومن خلالهُم تتعرف الشركةُ على تلك الواقع ومن ثم العمل على حل تلك المشكلات من اجل تقييم وتطوير الاداء كما انها فرصةً للتقارب على المستوى الشخصي والاجتماعي.

وشدد المُهندس (محمد الجوهري) مُدير شركةُ الجوهري للتنميةِ الزراعة على اهمية الرحلةُ من ناحيةِ التواصل مع ادارة شركةُ باسف ومُهندسيها بشكل فعال وفرصةً للتعرُف اكثر عن مُنتجاتها وخدمات الدعم الفني الذي تقدمه باسف.

وهو ما اتفق معه المُهندس (حسام النجار) مُدير الشركةُ المصرية للخدمات الزراعية بالمنصورة مضيفاً ان الرحلة ايضا للتعرف على فنيات المركبات الجديدةً وطريقةُ تركيبها وايضاً التواصل مع قيادات الشركةُ والتعرف على الوضع الحالي وتبادل المعلومات والخبرات بين التجار.

من جانبهُ اشاد المُهندس (رضا عبدالستار) مُدير عام شركةُ النيل للتنميةِ الزراعيةِ بشركةُ باسف علامةُ تجاريةُ عالميةً كما اثنى على اخلاقيات فريق العمل بالشركةُ وايضاً كفائتهُم في العمل الى جانب وكلاء الشركةُ وتمتعهُم بالسمعةِ الطيبةً مشيراً الى أن الرحلةُ ترفيهيةً الا انها لم تخلو عن التطرق للسوق والمنتجات ولها نتائج مثمرةً ومفيدةً للمُشاركين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى