أخبار الشركات

زيارة عملاء شركة أفكام للزراعة لمقر شركة Herogra الاسبانية

 

  • قامت شركة إفكام للزراعة مع عملائها الكرام بزيارة شركة Herogra الإسبانية في مدينة غرناطة وذلك لتعزير فرص تعاون جديدة مشتركة في السوق المصري.

  • شركة هيروجرا :

واحدة من أكبر الشركات الإسبانية والأوروبية لديها تاريخ كبير حيث مر علي تأسيسها 100 عام وموجود في اكثر من 57 دولة حول العالم ولديها نمو كل يوم لتحتل المكان الذي تستحقه، لذلك تعمل علي تقديم  حلولًا خاصة تحدث فرقًا حقًا، وتساعدك على تحسين محصولك وتحقيق أقصى عائد.

شركة هيروجرا  تسعى دائما الي الابتكار ، والذي يتجسد من خلال العلاقة الوثيقة مع المختبرات الرئيسية ومراكز البحث والجامعات في إسبانيا ، مثل Tecnova  ، Inoleo ، Xtrem Biotech ، جامعة غرناطة، جامعة قرطبة … نتيجة لذلك، جميع منتجاتها متقدمة تقنيًا، كونها مرجعًا دوليًا .

 

  • شركة إفكام للزراعة:

 نعمل علي مساعدة المزارع للوصول الى تحقيق أعلي أنتاجية باقل تكليفة نحن وكلاء لكبري الشركات العالمية المتخصصة في صناعة وانتاج الاسمدة و المبيدات والالات الزراعية .

تطمح إفكام للزراعة ان تكون علامة تجارية مميزة في السوق المصري الزراعي ..لذلك شعارنا #محصولك_يهمنا .. نقوم بتقديم الداعم الفني للمزارعين من خلال فريق عمل متكامل من مهندسين المبيعات و الدعم الفني يغطي كل انحاء السوق الزراعي .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى