غير مصنف

على ضفاف النيل … نيو فيوتشر جرين تبهر عملائها بحفل رمضاني مميز

 

في حفل إفطار رمضاني على ضفاف النيل أقامت شركة نيو فيوتشر جرين للأسمدة والمخصبات الزراعية وبالتعاون مع صندوق الموازنة الزراعية حفلها السنوي بنادي ضباط الشرطة وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة والعاملين بها بقيادة المهندس طارق كامل رئيس مجلس الإدارة

بالإضافة الى عددا من القيادات الزراعية ومسئولي وزارة الزراعة المصرية.

والجدير بالذكر أن شركة نيو فيوتشر جرين
هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الأسمدة الزراعية والبذور
(الأسمدة المركبة ومنظمات النمو والمخصبات والتقاوي) منذ ما يقرب من 16عام.
أسست المصنع لإنتاج الأسمدة والمخصبات بالمنطقة الصناعية بأكتوبر، وتم عقد بروتوكول تعاون لدعم المنتجات وسهولة وصولها إلى المزارع بين الشركة والهيئة العامة لصندوق الموازنة الزراعية التابع لوزارة الزراعة المصرية.
وتضع الشركة ضمن الوياتها هو الحفاظ على أفضل جوده عند اختيار المنتج مما يتيح توفير أفضل المنتجات بأعلى تكنولوجيا تصنيع وتوفيرها للمزارع المصري والتي تمنح القوة والحيوية للنبات، وكذلك زيادة القدرة الإنتاجية للحصول على محصول وفير.
توفير أفضل الاحتجاجات للسوق المصرية والعربية والإفريقية لزيادة جودة المحاصيل وتقليل التكلفة من خلال إخبارها قبل طرحها في الأسواق وإيجاد أفضل الحلول وأنسبها للأراضي والزراعات المختلفة وذلك للحصول على أعلى مستوى من الكفاءة للحفاظ على الجودة المثالية.


تقوم شركة نيو فيوتشر جرين بدعم المزارعين وخفض تكاليف الإنتاج وذلك بإنتاج بعض المركبات بمصنعنا بمدينة السادس من أكتوبر تحت إشراف خبراء وعلماء مصريين في ظل اشتراطات ورقابة صارمة للحفاظ على البيئة.
تعمل شركة نيو فيوتشر جرين بصفة دائما على تدريب المندوبين العاملين بالشركة من خلال برامج علمية تواكب المتطلبات المتجددة للسوق الزراعية بالاشتراك مع الجهات العلمية المختصة لرفع وتنمية مهاراتهم وكفاءتهم بصفة مستمرة.
وترفع الشركة شعار

نيو فيوتشر جرين راعي تكنولوجيا الزراعة الحديثة في مصر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى